رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يتقدم بهدف على روما في الشوط الأول

10:17 م | الأحد 17 أكتوبر 2021
يوفنتوس يتقدم بهدف على روما في الشوط الأول

يوفنتوس

تقدم فريق يوفنتوس على روما بهدف نظيف في الشوط الأول من مباراتهما المقامة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو.

وجاء هدف الشوط الوحيد لفريق يوفنتوس عن طريق مويس كين، في الدقيقة 16 بعد أن حول عرضية بينتاكور بضربة رأسية الى شباك الحارس البولندي تشيزني.

وحاول لاعبو روما تعديل النتيجة، وتحصل تامي إبراهام على ركلة جزاء في الدقيقة 44، ليتولى الفرنسي فيرتوت تنفيذها، لكن تشيزني حامي عرين يوفنتوس تصدى لها، لينتهي الشوط الأول اليوفي بهدف نظيف.

ويلعب فريق السيدة العجوز هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حسم ديربي تورينو لصالحه بهدف نظيف سجله لوكاتيلي بالجولة الماضية من الدوري الايطالي، في المقابل فاز روما 2 - صفر على إمبولي.

وتعافى المهاجم ألفارو موراتا جزئيًا من الإصابة وتم استدعاؤه لمباراة الليلة، فيما يستمر غياب الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب الإصابة، وأدريان رابيو المصاب بعدوى فيروس كورونا.

تشكيل يوفنتوس أمام روما في الكالتشيو

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - جورجيو كيلليني - ليوناردو بونوتشي - دي تشيلو

خط الوسط: بينتانكور - مانويل لوكاتيلي - خوان كوادرادو

خط الهجوم: بيرنارديسكي - فيديريكو كييزا - مويس كين.

تشكيل روما أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

حراسة المرمى: روي باتريشو 

خط الدفاع: كارسدورب - مانشيني - إيبانيز - فينا

خط الوسط: فيرتوت - كريستانتي - بيليجريني

خط الهجوم: زانيلو - هينريك ميخيتاريان - تامي إبراهام.

ويلعب رفاق أليجري هذه المواجهة وهم يحتلون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 11 نقطة، قبل انطلاق الجولة، فيما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

ويذكرأن، هذه المواجهة تعيش أجواء الإثارة والمتعة للغاية بين ماسيمو أليجري المدير الفني لليوفي، والبرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مدرب روما.