المريخ السوداني: لم نفاوض أطهر الطاهر ونرحب بحل أزمة سيف تيري وديا

11:29 م | الإثنين 18 أكتوبر 2021
المريخ السوداني: لم نفاوض أطهر الطاهر ونرحب بحل أزمة سيف تيري وديا

أطهر الطاهر

نفى عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني، ما أثير عن دخول الفريق في مفاوضات مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق سموحة السكندري، لضمه في الفترة المقبلة.

وقال أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المريخ لم يدخل في مفاوضات مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق سموحة السكندري، ولم يتم التفكير في الصفقة من الأساس، كما زعمت بعض التقارير الصحفية.

شكوى تيري وفاركو

وكشف أبوجريشة، عن أن إدارة المريخ تقدمت بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في أزمة سيف تيري المتنتقل إلى نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون القرار في الفترة المقبلة.

وأضاف: «سيف تيري من حق الفريق السوداني، ونمتلك العديد من المستندات التي تدل على أحقية النادي في وجود اللاعب».

وواصل: «إدارة المريخ ترحب بالجلوس مع نادي فاركو لحل الأزمة بشكل ودي إذا طلب الفريق المصري».

فاركو يعلن موقفه من سيف تيري

وأعلن فاركو في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، قانونية التعاقد مع سيف تيري، وأن موقف اللاعب سليم تمامًا، خاصة أنهم حصلوا على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد السوداني.

 

 

فاركو يواجه فيوتشر في بداية الدوري

يواجه فاركو نظيره فيوتشر في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2021/2022، المقرر انطلاقها 25 أكتوبر الجاري.

ويرغب الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة لتحقيق الفوز في أول مباراه له في الدوري المصري، بعد الصعودة للدوري الموسم الماضي.

قائمة فاركو في الموسم الجديد

وضمت قائمة فاركو للموسم الجديد كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود السيد - محمد سعيد شيكا - صبري جاد (تحت السن).

خط الدفاع : رامي صبري - عبدالله بكري - أحمد عبدالعزيز مودي - أحمد عوض - ياسين مرعي (تحت السن) - عزمي غومة - عبدالناصر دي ماريا - جابر كامل - علاء سلامة - أحمد محمود (تحت السن).

خط الوسط: محمود حمادة - محمود عماد - بلال جمال - أحمد الصغيري - مصطفى حمادة - كينجسلي سوكاري - أحمد سعيد - هشام فتح الله - أحمد البحراوي - حسن طارق - هاني السيد - أحمد مجاهد - وليد علي (تحت السن).

خط الهجوم : رزقي حمرون - محمد فؤاد - إسلام جمال - إيريك أيوك - سيف تيري - عمرو جمال - علي بهيج - أحمد شريف (تحت السن) - زياد طلبة (تحت السن)