«ذا صن» تتساءل: هل يفك نحس رونالدو قبل مواجهة أتالانتا؟

06:01 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
«ذا صن» تتساءل: هل يفك نحس رونالدو قبل مواجهة أتالانتا؟

رونالدو

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل خوض مواجه نارية أمام ضيفه نادي أتالانتا الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر أتالانتا واحدًا من أصعب الفرق في أوروبا، في السنوات الأخيرة نظرًا للمستويات التي يقدمها رفقة المدرب المتميز جان بيرو جاسبريني، سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

هل تفك عقدة رونالدو أمام أتالانتا

وفقًا لما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فأن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم مانشستر يونايتد واجه أتالانتا من قبل عندما كان لاعبًا في يوفنتوس.

 

وخاض المهاجم الدولي البرتغالي 6 مواجهات أمام أتالانتا ونجح في تسجيل 3 أهداف في شباكهم، لكن نتائجه لم تكن جيدة أمام رجال جاسبريني.

بينما لم ينجح رونالدو في تحقيق الفوز على أتالانتا سوى مرة واحدة، إذ تعادل معهم في 4 مباريات وتلقى خسارة وحيدة أيضًا.

ويمتلك رونالدو صاحب الـ36 عامًا، ذكرى سيئة في مواجهات أتالانتا، حيث أهدر في مواجهتهم ركلة جزاء أيضًا.

وتساءلت الصحيفة في تقريرها، هل يستطيع كريستيانو رونالدو في فك عقدة أمام أتالانتا ومنح فريقه مانشستر يونايتد الفوز، وخاصة أنه يظهر بشكل كبير وملفت، إذ يعرف عن «الدون» أنه يثور داخل البطولة الأوروبية على عكس البطولة المحلية.

مانشستر يونايتد في رحلة البحث عن الصدارة

ويخوض فريق «الشياطين الحمر» مواجهة الغد في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا، من أجل البحث عن الصدارة، إذ حقق الشياطين الحمر فوزاً وحيداً في المجموعة السادسة على حساب فياريال بنتيجة 2-1 بعد أن خسر بشكل مفاجئ أمام يونج بويز السويسري في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

والمقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا، التي ستلعب لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد مباراته أمام أتالانتا بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لينديلوف – ماجواير – وان بيساكا – لوك شاو.

خط الوسط: بول بوجبا – مكتوميناي – برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرينوود – سانشو – كريستيانو رونالدو.