رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإنجليزي

05:54 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
تقارير: مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإنجليزي

مصطفى محمد

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، أن هناك ناديًا إنجليزيا يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة «فوتوماك» التركية، فإن هناك ناديا إنجليزيا أبدى رغبته في التعاقد مع مصطفى محمد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بجانب العرض الفرنسي التي تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صراع إنجليزي فرنسي لضم مصطفى محمد 

وأكدت الصحيفة التركية، أن نادي بوردو الفرنسي مازال يتمسك بضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

                                مصطفى محمد

ولم تذكر الصحيفة التركية، أمس النادي الإنجليزي الذي يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد، خلال يناير المقبل.

مصطفى محمد يتلقى عرض إنجليزي جديد

وكان مصطفى محمد قريبًا من الانتقال إلى نادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الصفقة لم تتم بسبب عدم قدرة جالاتا سراي على شراء اللاعب من الزمالك ورفض الأخير تقسيط مبلغ أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.

ويلعب مصطفى محمد في صفوف جالاتا سراي معارًا من نادي الزمالك، مع بند أحقية الشراء قب نهاية شهر ديسمبر المقبل مقابل 4 مليون يورو.

ويتألق مصطفى محمد رفقة جالاتا سراي رغم بدايته السيئة هذا الموسم، حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء في أول 5 مباريات بالدوري التركي.

وقاد مصطفى محمد فريق جالاتا سراي للفوز أمام قونيا سبور، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقي على ملعب أتاتورك، في إطار منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري التركي.

وخاض مصطفى محمد 9 مباريات مع فريق جالاتا سراي بمختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 4 أهداف.