رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساسي يحسم الجدل بشأن عودته للزمالك: أنا سعيد بالدحيل وما تردد غير حقيقي

06:23 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
ساسي يحسم الجدل بشأن عودته للزمالك: أنا سعيد بالدحيل وما تردد غير حقيقي

فرجاني ساسي

كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، حقيقة الأنباء المتدولة عن عودته إلى الزمالك، قائلًا: «فائدة الاحتراف في مصر يجعلك تحت دائرة الضوء بدليل أنا في نادي الدحيل، وهذه واحدة من فوائد الاحتراف ورغم كل الأقاويل التي ظهرت ولكنها ليست حقيقية وأنا في قمة تركيزي مع فريقي لتقديم الاضافة التي يحتاجها».

«ساسي»: أواصل تركيزي فقط في تنفيذ توجيهات الجهاز الفني لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الوكرة

وقال لاعب الزمالك السابق في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي القطري: «أواصل تركيزي فقط في تنفيذ توجيهات الجهاز الفني لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الوكرة في المباراة المؤجلة بالدوري، وأعلم أن الإدارة والجماهير تنتظر مني الكثير وأنا لا أحب الرد على هذه الأخبار المغلوطة، واذا ما كان هناك أي شي فسيخرج بشكل رسمي من جانب ادارة النادي».

وتابع: «مباراتنا أمام الوكرة لن تكون سهلة وكل مبارياتنا في الدوري ولكن يمكن أن نسهل الأمر على أنفسنا أو نجعل الأمور صعبة يجب علينا أن نسجل في أول دقائق المباراة وهو ما سيجعل المباراة سهلة بالنسبة لنا».

وأردف «ساسي»: «مباراتنا أمام الريان لم تكن سهلة ولكننا كنا جاهزون لخوض المواجهة ومباراتنا أمام الوكرة صعبة ايضاً ونعلم جيداً قوة فريق الوكرة ولكن الدحيل سيدخل إلى الملعب بكل قوته».

«ساسي»: الدوري القطري قوي

وقال «فرجاني»: «الدوري القطري قوي وبه لاعبين محليين ومحترفين أصحاب مستويات مميزة جداً وهو دوري مفتوح المباريات فيها أهداف كثيرة والملاعب جيدة وكل الفرق تلعب من أجل تحقيق الانتصار وهو لا يقل أهمية عن كل الدوريات العربية بل هو واحد من أفضلها واللاعبون الذين يأتون للعب في قطر يعلمون أن الدوري ممتع».

وواصل فرجاني حديثه قائلاً: «الحمد لله نجحت في الظهور بصورة جيدة في مباراة الريان ولكن هناك الأفضل الذي أمتلكه ويمكن عدم التأقلم هو سبب عدم ظهوري بالشكل المطلوب في المباريات السابقة وأتمنى أن أحقق الإضافة التي يحتاجها الفريق في الفترة المقبلة».