رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يسجل هدفا جدليا في تعادل ليفربول المثير أمام أتلتيكو بالشوط الأول

09:51 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
صلاح يسجل هدفا جدليا في تعادل ليفربول المثير أمام أتلتيكو بالشوط الأول

صلاح

تعادل فريق ليفربول في شوط أول مثالي، أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي تجمعهما بملعب واندا مترو بوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الريدز يبدأ المباراة بضغط على أصحاب الأرض 

وبدأ ليفربول المباراة ضاغطًا على دفاع أصحاب الأرض بتمريرة طولية عن طريق ألكسندر ارنولد لاعب ليفربول باتجاه زميله محمد صلاح المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي أتليتكو مدريد إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس يان أوبلاك.

وفي الدقيقة السابعة أرسل أندرو روبيرتسون عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع ماريو هيرموسو في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام روبيرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة الثامنة تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الأول لليفربول بمجهود مميز بعد اختراق لحدود منطقة الجزاء ومراوغة أكثر من مدافع لأتليتكو مدريد بشكل متتالي قبل أن يسدد كرة أرضية قوية باتجاه المرمى لتلمس قدم ميلنر وتسكن الشباك.

هدف صلاح أمام أتلتيكو مدريد

واحتسب حساب دوري الأبطال الهدف في البداية لميلنر، قبل أن يعود ويحتسبه لمحمد صلاح مجددا.

وفي الدقيقة 13 تمكن نابي كيتا من إحراز الهدف الثاني لليفربول بتسديدة صاروخية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى محرزا الهدف الثاني لليفربول.

See Translation  Seen by 1 Like   Comment  

وقلص أتلتيكو مدريد الفارق في الدقيقة 21 عن طريق أنطوان جريزمان محرزا الهدف الأول للفريق الإسباني، بعد تسديدة قوية من كوكي في اتجاه المرمى وجدت متابعة من أنطوان جريزمان بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك.

See Translation  Seen by 1 Like   Comment  

وفي الدقيقة 27 سدد روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وعاد جريزمان ليتمكن من إدراك التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 34 بعد استغلاله تمريرة من جواو فيلكس، ليسدد النجم الفرنسي بقوة في شباك أليسون.

Set  

وكاد جريزمان أن يستغل خطأ من أليسون في الدقيقة 43، إلا أن الكرة عادت مجددا للحارس البرازيلي.