رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يعقد جلسة لتصفية الأجواء مع مدرب جالاتا سراي

10:42 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
مصطفى محمد يعقد جلسة لتصفية الأجواء مع مدرب جالاتا سراي

مصطفى محمد

كشفت صحيفة «FCN» التركية عن كواليس اجتماع مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي مع مدرب الفريق فاتح تريم في جلسة لتصفية الأجواء بين الطرفين بعد تدهورها خلال الفترة الماضية بسبب تراجع أداء النجم المصري، قبل أن يعود مجددا لتسجيل الأهداف.

مصطفى محمد يعتذر عن تراجع مستواه

وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد اعتذر لفاتح تريم عن تراجع مستواه في بداية الموسم مع جالاتا سراي، ووعده ببذل مجهود أكثر خلال لفترة المقبلة من أجل المنافسة على الدوري التركي والدوري الأوروبي.

كما كشفت الصحيفة أن مصطفى محمد نقل عائلته إلى إسطنبول، ويحرص على تعلم اللغة التركية بالإضافة إلى القيام بتدريبات إضافية من أجل التأقلم على الأجواء أكثر.

وكانت صحيفة فوتوماك قد ذكرت صباح اليوم، أن ناديا إنجليزيا يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد خلال الموسم الشتوي المقبل، بجانب العرض الفرنسي التي تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان مصطفى محمد قريبًا من الرحيل عن فريق جالاتا سراي والاقتراب من الانتقال إلى بوردو الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الصفقة لم تتم بسبب عدم قدرة جالاتا سراي على شراء اللاعب من الزمالك ورفض الأخير تقسيط مبلغ أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.

ويلعب مصطفى محمد في صفوف جالاتا سراي معارًا من نادي الزمالك، مع بند أحقية الشراء قب نهاية شهر ديسمبر المقبل مقابل 4 ملايين يورو.

ويتألق مصطفى محمد رفقة جالاتا سراي رغم بدايته السيئة هذا الموسم، حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء في أول 5 مباريات بالدوري التركي.

وقاد مصطفى محمد فريق جالاتا سراي للفوز أمام قونيا سبور، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقي على ملعب أتاتورك، في إطار منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري التركي.

وخاض مصطفى محمد 9 مباريات مع فريق جالاتا سراي بمختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 4 أهداف.