هدف ميسي يقود باريس سان جيرمان لتحقيق فوز صعب أمام لايبزيج

11:00 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
هدف ميسي يقود باريس سان جيرمان لتحقيق فوز صعب أمام لايبزيج

هدف ميسي

اقتنص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا صعبًا أمام لايبزيج الألماني، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح كيليان مبابي التسجيل لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

هدف ميسي يقود باريس سان جيرمان لتحقيق فوز صعب 

بينما تعادل أندريه سيلفا لفريق لايبزيج في الدقيقة 28، فيما تقدم نوردي موكيلي للفريق الألماني في الدقيقة 57.

                               ميسي

بينما تعادل ليونيل ميسي لفريق باريس سان جيرمان وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67، ثم عزز النجم الأرجنتيني النتيجة لفريق العاصمة الفرنسية وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وتصعبت المباراة على فريق باريس سان جيرمان أمام لايبزيج، حيث تأخر الفريق في النتيجة حتى الدقيقة 65.

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفوز الثاني له خلال المجموعة الأولى، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان ينفرد بصدارة المجموعة الأولى 

وكان باريس سان جيرمان قد انتصر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بثنائية مقابل لا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برانس، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تعادل أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الَاخر تلقى لايبزيج الألماني ثالث هزيمة له أمام باريس سان جيرمان، بعد أن هُزم أمام مانشستر سيتي وكلوب بروج في الجولة الأولى والثانية.

وانفرد باريس سان جيرمان بصدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يحل مانشستر سيتي في مركز الوصافة بـ 6 نقاط، فيما يقبع فريق كلوب بروج في المركز الثالث بـ4 نقاط، ويتذيل لايبزيج ترتيب المجموعة دون نقاط.