موعد مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

11:39 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
موعد مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فريق يوفنتوس

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت والقنوات الناقلة، التي يستضيفها «ملعب غازبروم أرينا»، في موقعة ينتظرها أنصار النادي الايطالي، يقدمه «الوطن سبورت»؛ إذ تنطلق المواجهة في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في لقاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريقان من خلاله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت والقنوات الناقلة، سيكون اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

يوفنتوس وميلان

وتذاع مباراة يوفنتوس ضد زينيت سانت بطرسبرغ عبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD.

ويحتل فريق يوفنتوس الايطالي، صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعدما حقق النادي الانتصار في الجولة السابقة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب نادي تشيلسي الانجليزي.

في المقابل يحتل صاحب الأرض والجمهور فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط؛ إذ حقق الفريق الروسي الفوز في المباراة السابقة من منافسات دوري الأبطال، على حساب فريق مالمو السويدي.

زينيت يبحث عن الفوز على يوفنتوس قبل موقعة تورينو

ويسعى فريق زينيت، لخطف الفوز على يوفنتوس، من أجل تحسين مركزه في المجموعة والحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل المنافسة القوية بين الثنائي الآخر، تشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي.

ويأمل زينيت في كسب نقاط المباراة الثلاث على أرضه ووسط جماهيره، قبل الخروج لإيطاليا لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في عقر داره بتورينو في الجولة الرابعة، خاصة أن أي نتيجة سلبية في مباراة اليوم ستقلل حظوظه في التأهل، خاصة مع قوة فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يقاتل هو الآخر من أجل التأهل، والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.