بث مباشر لمشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

12:03 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
بث مباشر لمشاهدة مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي

بث مباشر مباراة يوفنتوس وزينيت التي تقام اليوم الأربعاء 20/10/2021، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا؛ إذ يحل الفريق الإيطالي ضيفًا على الأراضي الروسية، لمواجهة منافسه المذكور، في صراع المجموعة الثامنة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وزينيت

بث مباشر مباراة يوفنتوس وزينيت؛ إذ تُذاع في التاسعة مساء اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية، باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق يوفنتوس الإيطالي

ويدخل صاحب الأرض والجمهور فريق زينيت سان بطرسبرج مباراته المقبلة أمام يوفنتوس، بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات، من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية.

في المقابل يدخل أيضا فريق يوفنتوس الإيطالي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الأخير الذي حققه أبناء السيدة العجوز على فريق روما في الدوري الإيطالي بهدف نظيف.

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول الترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق النادي الانتصار في الجولة السابقة من منافسات البطولة على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي.

فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي

بينما يأتي فريق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، في المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط؛ إذ حقق الفريق الروسي الفوز في المباراة السابقة من منافسات دوري الأبطال، على حساب فريق مالمو السويدي.

بطاقة مباراة يوفنتوس وزينيت ومعلق المباراة

وتذاع مباراة يوفنتوس الإيطالي وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي عبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، قناة بي إن سبورت beIN Sports HD.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرغ اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، فى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.