رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيوكاسل يغري عثمان ديمبيلي بـ12 مليون إسترليني للرحيل عن برشلونة

09:15 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
نيوكاسل يغري عثمان ديمبيلي بـ12 مليون إسترليني للرحيل عن برشلونة

نيوكاسل يعرض على ديمبلي عرضا خياليا

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي نيوكاسل الإنجليزي عرضا خياليا للجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، للانضمام إلى الفريق الإنجليزي بعقد وصل إلى 12.6 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات، بعد أن نجح صندوق الاستثمارات السعودي في الاستحواذ على النادي مقابل 305 ملايين جنيه إسترليني.

نيوكاسل يخطط للتعاقد مع ديمبيلي 

وذكر موقع «جول» الإنجليزي، في تقرير له، أن نيوكاسل يسعى لضم ديمبيلي، بعد أن وصلت مفاوضات اللاعب مع فريقه الإسباني بشأن تجديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي إلى طريق مسدود.

وأشار الموقع، إلى أن رحيل اللاعب صاحب الـ24 عاما عن صفوف الفريق في صفقة انتقال مجانية سيكون بمثابة كارثة على النادي الكتالوني، الذي يعاني من ضائقة مالية حاليا.

مسيرة ديمبيلي

يذكر أن ديمبيلي قد انضم لنادي برشلونة في موسم 2017/2018، قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 135 مليون يورو، وخاض حتى الآن 118 مباراة رفقة الـ«بلوجرانا»، بواقع 6824 دقيقة فقط، نجح في تسجيل 30 هدفا، وصناعة 21 هدفا، بينما عانى طيلة مسيرته مع برشلونة من الإصابات التي لاحقته منذ انضمامه للفريق. 

وبدأ ديمبلي مسيرته الكروية في صفوف فرق الناشئين بنادي رين الفرنسي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول والذي قدم رفقته مستويات مميزة، جذبت أنظار نادي بوروسيا دورتموند إليه، وأتم التعاقد مع النادي الألماني، لينجح معهم في تقديم أداء ممتاز، ليتعاقد معه العملاق الكتالوني، من أجل تعويض رحيل نجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.