ريمونتادا مانشستر يونايتد تخمد ثورة أتالانتا بثلاثية في دوري الأبطال

11:11 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
ريمونتادا مانشستر يونايتد تخمد ثورة أتالانتا بثلاثية في دوري الأبطال

«يونايتد» يقلب الطاولة على اتالانتا ويفوز بثلاثية في دوري الأبطال

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريمونتادا مانشستر يونايتد

واستطاع مانشستر يونايتد من خلال ريمونتادا في الشوط الثاني أن يخمد ثورة أتالانتا الذي كان قد تقدم بثنائية في الشوط الأول.

وتقدم اللاعب ماريو باشاليتش لأتالانتا في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، بعد خطأ من دفاع الفريق الإنجليزي، وعزز ميريح ديميرال تقدم الفريق الإيطالي في الدقيقة الـ29 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تمكن ماركوس راشفورد في تقليص الفارق في الدقيقة الـ53 من عمر المباراة، وسجل المدافع هاري ماجويرا للشياطين في الدقيقة الـ75، حتى نجح كريستيانو رونالدو في الدقيقة 81 في تسجيل الهدف الثالث لفريقه، ليقود اليونايتد للفوز على أتالانتا.

فرنانديز يشارك بـ 21 هدفا مع مانشستر في أوروبا

شارك البرتغالي برونو فرنانديز بـ21 هدفا في 23 مباراة أوروبية مع مانشستر يونايتد، ونجح في تسجيل 12 هدفا، وصنع 9 أهداف.

فياريال يفوز على يونج بويز

ونجح فياريال الإسباني في تحقيق الفوز على يونج بويز بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعهما على ملعب سويس وانكدورف، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز اللاعب يريمي بينو الهدف الأول لفياريال في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وعزز جيرارد مورينو تقدم فريقه في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة.

وقلص اللاعب ميشاك ايليا في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، وسجل اللاعب البيرتو مورينو الهدف الثالث لفياريال الإسباني، واختتم صامويل شوكويزي الرباعية لصالح الغواصات الصفراء عند الدقيقة الـ90

ترتيب المجموعة السادسة

وتصدر اليونايتد المجموعة برصيد6 نقاط، متفوقًا على أتالانتا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن فياريال صاحب المركز الثالث ويتذيل يونج بويز المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف 124 هدفًا في تاريخ مشاركاته مع مانشستر يونايتد في جميع المباريات، في 300 مباراة شارك فيها، كما صنع 69 هدفا.