رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ديبالا قد يظهر أمام إنتر ميلان بعد غيابه منذ سبتمبر

08:39 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
تقارير: ديبالا قد يظهر أمام إنتر ميلان بعد غيابه منذ سبتمبر

باولو ديبالا

تحدثت تقارير صحفية واردة من إيطاليا، عن موعد عودة الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا إلى تدريبات فريقة نادي يوفنتوس مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة.

ووفقًا لصحيفة «جازيتا ديلو سبورت»، فإن النجم الأرجنتيني ظهر اليوم مع فريقة يوفنتوس داخل المران، ومن المحتمل أن يجلس على دكة بدلاء البيانكونيري في مباراة الأحد المرتقبة في قمة إيطاليا ضد الإنتر.

 

وغاب الدولي الأرجنتيني عن الملاعب منذ 26 سبتمبر الماضي بسبب مشكلة عضلية، وحذر المدرب ماسميليانو أليجري من أنه كان بعيدا جدا عن الآخرين في مسار العودة على الرغم من أنه يبدو أن هناك تقدما في حالته.

ديبالا قد يشارك بدلا من أرتور ميلو

وشارك الدولي البرازيلي آرتور ميلو لاعب الوسط رفقة يوفنتوس، إذ دخل في مباراة زينيت سان بطرسبرج الليلة الماضية والتي فاز بها اليوفي بهدف كولوسيفسكي، ولم يظهر بصورة جيدة، لذا قد يكون ديبالا أقرب المشاركين بدلا منه في المواجهة المقبلة.

وفي نفس السياق، أراح المدرب الإيطالي ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق السيدة العجوز، كلا من جورجيو كيليني وخوان كوادرادو في المباراة أمام البطل الروسي، ومن المتوقع أن يدفع بهما كأساسيين يوم الأحد، مع وجود موراتا مرة أخرى في الهجوم مع فيديريكو كييزا.

بينما ظل أدريان رابيو على الهامش بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد-19 وذلك أثناء قيامه بالواجب الدولي مع منتخب فرنسا.

 يوفنتوس يضرب زينيت في الأبطال

واستطاع فريق السيدة العجوز، في تحقيق فوز غالي، على زينيت سانت بطرسبرج الروسي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «جازبروم آرينا»، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون رد، سجله ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 87.

ويعد تحقيق هذا الانتصار، نجح فريق رفاق ديبالا في اعتلاء صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة حتى الآن، فيما جاء تشيلسي بالوصافة برصيد 6 نقاط، بينما احتل زينيت سانت بطرسبورج الروسي المرتبة الثالثة وفي جعبته 3 نقاط، وتذيل مالمو المجموعة بلا رصيد يذكر من النقاط.