رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يفشل في التسجيل ببطولات أوروبا.. 8 لقاءات دون زيارة الشباك

12:34 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021
مصطفى محمد يفشل في التسجيل ببطولات أوروبا.. 8 لقاءات دون زيارة الشباك

مصطفى محمد

تواصل البطولات الأوروبية عنادها مع مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، إذ فشل في إحراز أهداف خلالها من جديد، وذلك بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي والتي انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق التركي.

مصطفى محمد شارك في المباراة أساسيًا باحثًا عن التسجيل الهدف الأوروبي الأول له في بطولات الأندية الأوروبية، قبل أن يستبدل في الدقيقة 76 من زمن المباراة لحساب المهاجم السنغالي مباي دياني.

مصطفى محمد يفشل في التسجيل بالبطولات الأوروبية المختلفة

وفشل مصطفى محمد من جديد في التسجيل في مباراة في بطولة أوروبية للأندية، وذلك بعدما خاض المباراة الأوروبية الثامنة له في تاريخه مع جالاتا سراي.

ولعب مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراي التركي، في مباراتين في الأدوار التأهيلية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام أيندهوفن الهولندي، بجانب 4 لقاءات في الأدوار التمهيدية لبطولة الدوري الأوروبي ولقائين وحيد في مجموعات الدوري الأوروبي، ولم ينجح في أي لقاء خلالها في تسجيل أي هدف.

 

مصطفى محمد ينتظر مواجهة أخرى أمام لوكوموتيف موسكو

وينتظر مهاجم جالاتا سراي استضافة فريقه للوكوموتيف موسكو الروسي في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي على أمل التهديف وتسجيل اسمه كأحد اللاعبين الذين أحرزوا أهدافًا في مسابقات أوروبية.

ويلتقي جالاتا سراي مع لوكوموتيف موسكو من جديد يوم 4 نوفمبر المقبل، إذ سيسعى جالاتا للفوز من أجل زيادة حظوظه في تصدر المجموعة والتأهل مباشرة نحو الدور ثمن النهائي من البطولة، وتعتبر فرصة لمصطفى محمد لافتتاح باكورة أهدافه الأوروبية.