رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالاتا سراي يفوز على لوكوموتيف بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الأوروبي

11:46 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
جالاتا سراي يفوز على لوكوموتيف بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الأوروبي

جالاتا سراي ولوكوموتيف موسكو

خطف فريق جالاتا سراي التركي، الذي يلعب له المحترف المصري مصطفى محمد، فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، بالفوز بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي ليواصل الفريق التركي تصدره للمجموعة بعد انتهاء نصف المشوار في دور المجموعات.

شارك مصطفى محمد، في اللقاء أساسيًا، وحاول التسجيل من أكثر من فرصة دون أن يوفق فيها، قبل أن يستبدل في الدقيقة 75 من زمن المباراة لحساب مباي.

كوغلو يقود جالاتا سراي للفوز بعد خروج مصطفى محمد

في الدقيقة 82 خطف كريم أكتور كوغلو، هدف الفوز بعدما انفرد بحارس مرمى ووضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول لصالح فريقه التركي، ويخطف الثلاثة نقاط.

وكانت مباراة أخرى في المجموعة جمعت لاتسيو الإيطالي مع مارسيليا الفرنسي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليكون جالاتا سراي من سجل فقط في هذه الجولة.

ويتصدر فريق جالاتا سراي المجموعة برصيد 7 نقاط، يأتي خلفه نابولي صاحب الأربعة نقاط، في حين يأتي مارسيليا في المركز الثالث بثلاثة تعادلات بثلاثة نقاط، في حين يأتي لوكوموتيف موسكو الروسي برصيد نقطة واحدة.

وست هام يواصل التألق ويحصد العلامة الكاملة

وفي المجموعة الثامنة من منافسات البطولة، حقق وست هام العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، وذلك بعد الفوز على حساب جينك البلجيكي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها داوسون ثم ديوب وأحرز الثالث بوين.

وست هام أصبح رصيده 9 نقاط في المقدمة بفارق 6 نقاط عن الثلاثي دينامو زغرب الكرواتي ورابيد فينيا النمساوي وجينك البلجيكي أصحاب النقاط الثلاثة ويحتاج نقطة للتأهل للدور الثاني.

 

نابولي يحقق فوزه الأول

وحقق نابولي فوزه الأول في الدوري الأوروبي على حساب ضيفه ليجا وارسو البولندي بهدفين دون رد، سجلهما إنسيني وأوسيميهانو، ليفوز بطل الجنوب لأول مرة في البطولة.

ليجا وارسو يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط يأتي خلفه نابولي ثم ليستر سيتي الإنجليزي برصيد 4 نقاط ثم سبارتاك موسكو الروسي برصيد 3 نقاط.