رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم ليفربول ينصح فيلكس بالانضمام لـ«ريدز»: يناسبه أكثر

04:59 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021
نجم ليفربول ينصح فيلكس بالانضمام لـ«ريدز»: يناسبه أكثر

نجم ليفربول ينصح فيلكس بالانضمام لـ«ريدز»

وجه الإنجليزي ستيف ماكمان، لاعب نادي ليفربول الأسبق، نصيحته إلى البرتغالي جواو فيليكس، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بأن ينضم لنادي ليفربول الإنجليزي إذا أراد النجاح خلال مسيرته المقبلة، حيث أشار نجم ليفربول الأسبق، أن أسلوب لعب الأرجنتيني ديجو سيميوني، لا يظهر القدرات الحقيقية لجواو فيلكس، بعكس أسلوب نادي ليفربول الذي يلائم طريقة اللاعب صاحب الـ21 عاما.

ماكمان: فيليكس من أفضل المواهب الشابة حول العالم 

وقال «ماكمان» في تصريحات لموقع «هورس راسينج»: «فيليكس يعد واحدا من أكثر اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبل كبير مع كرة القدم، ولكنه وجد صعوبة في العثور على المستوى الجيد في إسبانيا».

ماكمان: أسلوب لعب ليفربول سيناسبه أكثر من أتليتكو مدريد

وتابع ماكمان: «من الممكن القول إن أسلوب لعب ليفربول في كرة القدم سيناسبه أكثر من فريقه الحالي أتليتكو مدريد، فالفريق الإسباني لا يستغل قدراته الفنية بشكل كامل، بعكس ما سيفعله نادي ليفربول».

وأضاف ماكمان: «أتلتيكو سيريد استرداد الكثير من أمواله، خاصة أنه أنفق ما يقرب 113 مليون جنيه سترليني، من أجل شراء اللاعب من فريقه السابق، نادي بنفيكا الرتغالي، عام 2019».

وأتم: «عمر فيليكس الصغير لا يمثل مشكلة، ولكن المشكلة تكمن في أنه لا يشارك كثيرا مع الفريق الإسباني منذ انضمامه إليه، فانتقاله لأتليتكو مدريد لم يكن نجاحا كبيرا، على الرغم من أنهم قد فازوا بالدوري خلال فترة تواجده هناك، والآن يلعب في مركزه الأوروجوياني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان، والأرجنتيني أنخيل كوريا».