رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يعلن إصابة كيليان مبابي وغياب فيراتي 4 أسابيع

10:41 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
باريس سان جيرمان يعلن إصابة كيليان مبابي وغياب فيراتي 4 أسابيع

مبابي

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانا رسميًا، اليوم الثلاثاء، كشف خلاله عن آخر تطورات إصابة الثنائي ماركو فيراتي وكيليان مبابي، في صدمة كبيرة للنادي الباريسي.

وأشار النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي إلى معاناة لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي من إصابة على مستوى الفخذ الأيسر مع إصابة عميقة في العضلات المائلة، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بشكل أولي، وذلك اعتمادا على مدى تحسن حالته في الأيام المقبلة.

مبابي يعاني من عدوى بالأنف 

كما أكد النادي الباريسي أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بات ضحية جديدة لعدوى مرضية في الأنف والأذن والحنجرة، على أن يتم تحديد موقفه الطبي بشكل أدق خلال الـ48 ساعة المقبلة.

 

سيرجيو راموس

وأضاف النادي الفرنسي الكبير من خلال بيانه: «يسير تطور برنامج التعافي الخاص بسيرجيو راموس، بتنسيق من الطاقم الطبي بشكل جيد للغاية، ومن المقرر أن يتم تحديد تقييم حالته بشكل دقيق خلال إسبوع على أقصى تقدير».

وأتم باريس سان جيرمان بيانه: «يعاني لياندرو باريديس من إصابة قوية على مستوى العضلة الرباعية اليسرى، وفقًا لما أكده الطاقم الطبي، ومن المتوقع العودة إلى المنافسة بعد فترة التوقف الدولي المقبل».

باريس على قمة صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتربع على قمة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 28 نقطة.

وكان الفريق باريس سان جيرمان قد تعادل سلبيا، أمام مضيفه مارسيليا سلبيا، في قمة مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وخاض باريس سان جيرمان وصيف النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، 11 مباراة الموسم الجاري، حقق خلالها الفوز في 9، فيما خسر في مناسبة وحيدة، وتعادل في آخرى.