رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روما VS ميلان.. مورينيو يسعى لنسيان كابوس «النرويج» أمام صحوة بيولي

02:51 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
روما VS ميلان.. مورينيو يسعى لنسيان كابوس «النرويج» أمام صحوة بيولي

ميلان

يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية موعد مباراة روما وميلان اليوم، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإيطالي، والتي يطمح من خلالها الروسونيري إلى مواصلة تصدر الكالشيو، على جانب آخر يريد الذئاب التقدم أكثر في جدول الترتيب.

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي

من المقرر أن يكون موعد مباراة روما وميلان اليوم، في القمة المنتظرة بالدوري الإيطالي، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

مورينيو يسعى إلى نسيان كابوس «النرويج»

تدخل كتيبة مورينيو المباراة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور، وبالرغم من فوز الفريق في آخر مواجهة أمام كالياري بنتيجة هدفين مقابل هدف، ومن قبلها تعادلوا مع نابولي المتصدر سلبيا، إلا أن المدرب البرتغالي مازال لم يقدر على نسيان «كابوس النرويج»، الذي جعله يتلقى أكبر هزيمة في تاريخه، من بودو جليمت بنتيجة 6-1، ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويريد مورينيو نسيان «كابوس النرويج»، ولن يحدث ذلك إلا من خلال تحقيق انتصار معنوي على ميلان، متصدر الدوري الإيطالي حاليا، وبالرغم من اعتماده على نفس التشكيل الأساسي لمباراتين متتاليتين أمام نابولي وكالياري، وذلك كعقاب للاعبيه على التخاذل أمام الفريق النرويجي، إلا أنه أعلن في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه قد يجرى بعض التعديلات.

بيولي يريد الحفاظ على الصدارة

على جانب آخر، يدخل بيولي، المدير الفني لكتيبة الروسونيري، المباراة منتعشا بسلسلة انتصارات رائعة، قادته لصدارة الدوري الإيطالي، متساويا مع نابولي، ويتسلح في هذه القمة بالمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ويعتمد على تألق صانع الألعاب براهيم دياز.

ويرغب بيولي في مواصلة سلسلة الانتصارات بالكالتشيو؛ إذ حقق الفوز آخر 6 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة أول 10 جولات، بواقع الانتصار 9 مرات، والتعادل في مباراة وحيدة.

ترتيب روما وميلان في الدوري الإيطالي

يحتل ميلان المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، برصيد 28 نقطة، بينما يحتل روما المركز الرابع برصيد 19 نقطة.