رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوناي إيمري يغلق الباب أمام نيوكاسل ويعلن استمراره في فياريال

04:38 م | الأربعاء 03 نوفمبر 2021
أوناي إيمري يغلق الباب أمام نيوكاسل ويعلن استمراره في فياريال

أوناي إيمري

أعلن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، استمراه مع الغواصات الصفراء، بعد الشائعات التي ربطت اسمه بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

إيمري يعلن استمراره مع فياريال

وكتب أوناي إيمري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»: «بغض النظر عن مقدار الضجيج الذي حدث بالأمس في بلد آخر، كان هناك داخل النادي شفافية وولاء مع عائلة رويج ومع فريقي وهو الحد الأقصى وبالنسبة لي هو أهم شيء».

وتابع: «فياريال هو منزلي وأنا ملتزم بنسبة 100٪، أنا ممتن لاهتمام نادٍ عظيم لكنني ممتن أكثر لوجودي هنا وهذا هو السبب في أنني أبلغت فرناندو رويج بقراري بالاستمرار في المشاركة في هذا المشروع بسبب الالتزام والاحترام اللذين أدركهما من النادي ومن لاعبي فريقي، وهو أمر متبادل».

وأتم: «أود أن أشكر الجماهير على الدعم الذي قدموه لي دائمًا، يوم الأحد لدينا مباراة مهمة للغاية وآمل أن نتمكن من تحقيق النصر معًا، نراكم في ملعب لا سيراميكا».

 

 

إيمري صاحب إنجاز فياريال التاريخي

وكان أوناي إيمري قاد فريقه فياريال للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وهي أول بطولة في تاريخ الغواصات الصفراء، وجاءت على حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سيناريو ماراثوني بركلات الترجيح انتهى بنتيجة 11-10.

جدير بالذكر أن أوناي إيمري يتولى قيادة فياريال الإسباني منذ يونيو 2020، ولديه عقد حتى عام 2023، وخلال هذه المدة حتى الآن، أدار 74 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 36 مرة، مقابل 22 تعادل، وتلقى 16 هزيمة، وسجل الفريق معه 142 هدفا، واستقبل 89.

أوناي إيمري صاحب الـ 50 عامًا، له تجارب مختلفة أبرزها، ألميريا، فالنسيا، إشبيلية، فياريال في إسبانيا، سبارتاك موسكو الروسي، باريس سان جيرمان الفرنسي، أرسنال الإنجليزي.

نيوكاسل يبحث عن بديل بروس 

على جانب آخر يسعى نيوكاسل يونايتد، للتعاقد مع مدير فني قوي، بعد رحيل ستيف بروس، ورغبة الإدارة الجديدة التي استحوذ عليها صندوق الاستثمار السعودي بنسبة 80%، في إحداث ثورة شاملة بالفريق، وكان أنطونيو كونتي مرشح أول لكنه رحل لتدريب توتنهام، والآن إيمري أكد استمراره.