رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المان يونايتد يواجه السيتي في لقاء ناري

02:26 م | السبت 06 نوفمبر 2021
المان يونايتد يواجه السيتي في لقاء ناري

السيتي واليونايتد

لا يوجد صوت أعلى اليوم السبت من القمة النارية التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مانشستر، الذي سيقام اليوم في ملعب أولد ترافورد، في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ومباريات الثنائي معروفة دائمًا بتنافسهما وقوتهما، هذه المرة أكثر من حاجة كل منهما "بشدة" للفوز على الآخر.

وسقط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة على يد كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الماضية ، ليجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثالث بالجدول.

من ناحية أخرى، يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بروح عالية وثقة كبيرة، بعد الفوز الواسع على توتنهام 3-0 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

فشل مانشستر يونايتد في أربع جولات متتالية، حيث تكبد ثلاث هزائم وتعادل، قبل فوزه على توتنهام هوتسبر.

يعتمد أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، على نجمه الحاسم كريستيانو رونالدو لحسم الأمور بشأن تلك المباراة، بالإضافة إلى إدينسون كافاني وماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز.

يعتمد بيب جوارديولا على فيل فودين وجابرييل جيسوس، وكذلك جاك جريليش، الذي انتقل من أستون فيلا هذا الموسم.

وواجه الفريقان بعضهما البعض في 48 مباراة بالدوري الإنجليزي، نجح فيها مانشستر يونايتد في الفوز بـ24 مباراة، فيما حقق فريق مانشستر سيتي 15 مباراة وتعادلا في 9 مباريات.

وأحرز مانشستر يونايتد 70 هدفاً في مرمى مانشستر سيتي في 48 مباراة جمعتهم ، فيما سجل مانشستر سيتي 61 هدفاً في مرمى مانشستر يونايتد.