رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يطارد 3 لاعبين في الصيف المقبل.. بينهم «مبابي وهالاند»

12:57 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
ليفربول يطارد 3 لاعبين في الصيف المقبل.. بينهم «مبابي وهالاند»

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في اقتحام سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بالدخول في مفاوضات قوية مع ثلاثة لاعبين، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، خاصة أنه لم يبرم إلا صفقة واحدة هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم، فإن نادي ليفربول ينوي الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مبينة أن الريدز يستعد لعرض عقد ضخم بقيمة 30 مليون يورو سنويًا، كي ينجح في الغلب على ريال مدريد الذي يتطلع أيضا للتوقيع مع مبابي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول يخطط لإخراج ريال مدريد من الصورة في السباق للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، خاصة أنه سبق أن ارتبط الشاب الموهوب بليفربول وريال مدريد، وبدا أنه من المقرر أن يغادر العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل بعد إبلاغ النادي برغبته في الرحيل.

باريس سان جيرمان يرفض عرض ريال مدريد لضم مبابي

وتابعت الصحيفة بأن ريال مدريد حاول الاستفادة الكاملة من رغبة مبابي في الرحيل، لكنه فشل في عرضه الثاني للاعب، والذي بلغ قيمة 200 مليون يورو، في حين أن باريس سان جيرمان تجاهل العرض الثالث من الجانب الإسباني.

هالاند يتطلع للعب في الدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول حصل على دفعة قوية في سعيه وراء إيرلينج هالاند، بعد انسحاب ريال مدريد من سباق التعاقد مع اللاعب، إذ يركز الريال على ضم مبابي في الصيف بدلاً من التعاقد مع هالاند، موضحة أن تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هم الأندية الإنجليزية الأخرى التي تطارد هالاند، لاسيما وأن  اللاعب يضع عينيه على الذهاب إلى الدوري الإنجليزي.

وواصلت الصحيفة تقريرها بأن هناك اهتمام من ليفربول بلويس دياز، لاعب فريق بورتو، بعد أدائه مع الفريق البرتغالي، وسيجد الريدز منافسة أيضًا من جانب إيفرتون ونيوكاسل.