رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ذان صن: 5 مدربين مرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

06:46 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021
ذان صن: 5 مدربين مرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد السابق

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البحث عن مدير فني مؤقت لفيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للنرويجي أولى جونار سولشاير، ووضع النادي قائمة مختصرة تضم 5 مدربين، من أجل قيادة الشياطين الحُمر حتى نهاية الموسم الجاري.

ورحل أولى جونار سولشاير عن تدريب مانشستر يونايتد، بداية الأسبوع الجاري، عقب الهزيمة أمام واتفورد برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

5 مدربين مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد خلفا لسولشاير 

وزعمت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد وضع قائمة تضم 5 مدربين من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بعد رحيل سولشاير.

                    بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان  

ووفقًا للتقرير، فإن نادي مانشستر يونايتد، يريد التعاقد مع أحد الثنائي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، أو ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه سوف ينتظر حتى نهاية الموسم.

وكشفت الصحيفة البريطانية، عن أسماء الـ5 مدربين الذين وضعهم ملاك نادي مانشستر يونايتد في حساباتهم، وهم: رالف رانجنيك، وباولو فونسيكا، مدرب روما السابق، وإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الأسبق، ورودي جارسيا، مدرب نادي ليون الفرنسي السابق، ولسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند السابق.

مايكل كاريك يتولى قيادة الفريق مؤقتا

وأوضحت الصحيفة، أن نادي مانشستر يونايتد، يريد الاتفاق مع المدرب الجديد على قيادته للفريق بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الجاري.

وتولى مايكل كاريك تدريب نادي مانشستر يونايتد بشكل مؤقت، عقب رحيل سولشاير، حتى يجرى التعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة.

وقاد كاريك مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز أمام فياريال الإسباني، بثنائية، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في أول اختبار له.