رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس «كاف» يؤكد إقامة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بموعدها

11:48 ص | الجمعة 26 نوفمبر 2021
رئيس «كاف» يؤكد إقامة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بموعدها

باتريس موتسيبي رئيس كاف

أكد الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، على إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في موعدها المحدد، وذلك خلال تصريحاته في فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي تستضيفه مصر، بحضور الدول الأعضاء في كاف.

رئيس الاتحاد الأفريقي: سنشاهد كأس أمم أفريقيا قوية في الكاميرون

وقال «موتسيبي» رئيس الاتحاد الأفريقي «كاف» في تصريحاته خلال فعاليات اجتماع الجمعية العمومية: «رأيت شغف في الكاميرون بنسبة 95%، الأمور جاهزة ونرغب فقط في إظهار كرة القدم الأفريقية وقوة شعب الكاميرون، أعتقد أننا سنشاهد كأس أمم أفريقيا قوية في الكاميرون والبطولة في موعدها المحدد».

إنفانتينو وفينجر يحضران فعاليات الجمعية العمومية الاستثنائية لـ«كاف»

وكان الاجتماع الخاص بفعاليات الجمعية العمومية الاستثنائية لـ«كاف» المقام بأحد فنادق القاهرة، قد شهد حضور السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونظيره الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي للكاف، والعديد من الضيوف أبرزهم الفرنسي أرسين فينجر.

عمومية «كاف» غير العادية اليوم

ويعقد اليوم، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، برئاسة باتريس موتسيبي، جمعيته العمومية غير العادية التي انطلفت في التاسعة صباحاً، ويتم خلالها مناقشة عدد من الأمور الرئيسية المتعلقة بأحوال كرة القدم في القارة السمراء.

ومن بين الأشياء التي ستتم مناقشتها الميزانية السنوية المعدلة 2021-2022، وبرنامج تطوير البنية التحتية لكرة القدم في أفريقيا، وأجندة مباريات «فيفا» الدولية للرجال والسيدات، بما في ذلك كأس العالم للرجال والنساء خلال الفترة المقبلة.