رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملامح تشكيل برشلونة أمام فياريال: تشافي يتحدى إيمري

10:30 ص | السبت 27 نوفمبر 2021
ملامح تشكيل برشلونة أمام فياريال: تشافي يتحدى إيمري

تشافي

يبحث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الليجا، عندما يواجه فياريال، بملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

تشافي يبدأ مهمة إنقاذ برشلونة

المدير الفني الإسباني بدأ حقبة جديدة داخل قلعة البلوجرانا، في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من موسم برشلونة الذي بدا كارثي منذ البداية، مع المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي ترك الفريق بالمركز التاسع بـ 5 تعادلات و3 هزائم.

 

تشافي يريد أن يحول أسطوريته وتوهجه مع برشلونة كلاعب إلى تكرار ذلك لكن هذه المرة كمدرب للفريق الكتالوني، وبدأ ذلك من خلال تحقيق الفوز على إسبانيول في ديربي كتالونيا بهدف ممفيس ديباي.

الليجا بروفة لبرشلونة قبل موقعة أليانز آرينا

وبعد تعادل تشافي مع بنفيكا بدون أهداف في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، يريد مدرب السد السابق، استغلال مباريات الدوري لتكون بروفة قبل مواجهة بايرن ميونخ المرتقبة، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات الشامبيونزليج، التي ستكون مصيرية وحاسمة في تأهل البارسا إلى دور الـ 16.

سيدخل برشلونة بقيادة تشافي مباراة فياريال بالقوة الضاربة، لتحقيق الانتصار مبكراً، ويأمل لاعبو الفريق الكتالوني من ترجمة الفرص لأهداف وعدم إهدارها، خشيًا من مفاجأت فياريال بطل الدوري الأوروبي بقيادة أوناي إيمري، الذي يسعى على جانب آخر من إلحاق الضرر ببرشلونة والفوز عليه.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى : تير شتيجن.

خط الدفاع : سيرجينيو ديست – جيرار بيكيه – إريك جارسيا – جوردي ألبا.

خط الوسط : نيكولاس جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج.

خط الهجوم : جافي – ممفيس ديباي – عثمان ديمبلي.

 

تشكيل فياريال المتوقع

حراسة المرمى : رولي.

خط الدفاع : ألفونسو بيدرازا – باو توريس – راؤول ألبيول – خوان فويث.

خط الوسط : مانو تريجوريس – كابوي – داني باريخو.

خط الهجوم : صامويل تشوكويزي – بواليا ديا – يريمي بينو.