رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيليان مبابي: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم

06:27 م | الإثنين 27 ديسمبر 2021
كيليان مبابي: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أشاد الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الأداء الجيد الذي يٌقدمه مع الريدز هذا الموسم سواء على صعيد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي في تصريحات له عبر الحفل الخاص بتوزيع جوائز جلوب سوكر: «محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، يسجل الأهداف ويصنع الفارق مع ليفربول وأنا أحب مشاهدته وهو يلعب، إنه لاعب رائع».

زد يحصل على جائزة أفضل أكاديمية في أفريقيا

وحصل نادي زد المصري على جائزة أفضل أكاديمية ناشئين في أفريقيا حفل جلوب سوكر، المقام في الإمارات، وتسلم أنسي ساويرس الجائزة.

محمد صلاح ينافس على جائزة الأفضل

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بجانب كل من روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وكريم بنزيما (ريال مدريد) وكريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان).

بينما ينافس النادي الأهلي على جائزة أفضل ناد في العالم بجانب أندية الهلال السعودي، تشيلسي الإنجليزي، فلامنجو البرازيلي، أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان البرتغالي رونالدو نجح في الفوز بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم 6 مرات وذلك منذ انطلاق الجائزة في عام 2011 التي توج الدون بلقبها للمرة الأولى قبل أن ينجح في حصدها 5 مرات أخرى سنوات (2014، 2016، 2017، 2018، 2019).

بينما نجح 4 لاعبين في التتويج بالجائزة مرة واحدة على رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عام 2015، راداميل فالكاو عام 2012، الفرنسي فرانك ريبيرى عام 2013، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2020.