رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أبو عشرين» يتحدى محمد صلاح قبل مواجهة مصر في كأس أمم أفريقيا

03:55 م | الجمعة 14 يناير 2022
«أبو عشرين» يتحدى محمد صلاح قبل مواجهة مصر في كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول

أعرب علي أبو عشرين، حارس مرمى منتخب السودان، اليوم الجمعة، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على الإطاحة بمنتخبات كبيرة في القارة الأفريقية مثل نيجيريا ومصر، موجها رسالة تحدي إلى محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، قبل مواجهة المنتخبين يوم الأربعاء المقبل.

وقال «أبو عشرين» حارس السودان الذي تصدى لركلة جزاء أمام غينيا بيساو في تصريحات نشرها موقع «كفر ووتر»: «نحن في أفضل حالاتنا حيث لم نخسر في المباراة الأولى، والفريق قدم مستويات طيبة للغاية وكان بإمكاننا الفوز، وأعتقد أن مباراة غينيا بيساو كانت فرصة رائعة لاستعادة ثقتنا بأنفسنا قبل مواجهة نيجيريا، والفريق ظهر خلالها بمردود جيد للغاية».

وأضاف: «أعتقد أن بعض الجزئيات البسيطة ستحسم المواجهة أمام نيجيريا، وسنحاول جاهدين أن نقلل من أخطائنا من أجل تحقيق الفوز، المنتخب النيجيري أحد أفضل الفرق في إفريقيا حيث يملك لاعبين على مستوى عالٍ جداً وشاهدنا كيف انتصر على مصر في الجولة الماضية».

رسالة حارس السودان إلى محمد صلاح ومنتخب مصر

وتابع «أكنّ احتراماً شديداً لمحمد صلاح وإنجازاته، لكن عندما نتقابل على في المباراة المقبلة سأحاول إيقافه لأن ثقتي كبيرة في إمكاناتي وقدرات زملائي، علينا أن نستغل حالتنا البدنية الجيدة، وأن نظهر شخصيتنا أمام منتخبي نيجيريا ومصر لإسعاد الشعب السوداني».

وكان منتخب السودان قد تعادل في مباراته الأولى أمام غينيا بيساو بنتيجة 0-0، وسيواجه نيجيريا مساء غد السبت في الجولة الثانية، فيما يلتقي مع مصر في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة يوم 19 يناير.