رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: ليست هناك مشكلة والأمر لا يشبه شراء هاتف

10:57 ص | السبت 15 يناير 2022
كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: ليست هناك مشكلة والأمر لا يشبه شراء هاتف

محمد صلاح وكلوب

خرج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بتصريحات حول مصير الفرعون مع الريدز، وآخر تطورات تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، إذ ينتهي عقد «مو» في صيف 2023، ويطلب اللاعب راتبا كبيرا للموافقة على التجديد.

وقال «كلوب» في تصريحات صحفية نشرها موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي: «المفاوضات حول التجديد لمحمد صلاح؟ لا أعرف ما يمكنني قوله بالإضافة على ما قلته بالفعل».

كلوب يعلق على مصير تجديد عقد محمد صلاح

وأضاف المدرب الألماني: «ما هي الأزمة في الوقت الحالي؟ لكي نكون صادقين مع بعضنا البعض، لن أقول إن هناك مشكلة حاليا».

كلوب عن التجديد لصلاح: توجد هناك العديد من المحادثات

وتابع مدرب ليفربول: «توجد هناك العديد من المحادثات بين ليفربول ومحمد صلاح، لكنني لست متأكدا أن محاولة شركتين كبيرتين الوصول لاتفاق تتم بين عشية وضحاها عادة في الحياة الطبيعية».

وأردف: «توقيع عقد كبير لا يشبه شراء هاتف ذكي، خاصة أنك تقوم فقط بتوقيع شيء واحد، وينتهي الأمر هنا، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، بعضها يتعلق بالنادي، والبعض الآخر يتعلق باللاعب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور تتعلق بالوكيل، هذا هو الأمر ولا يوجد شيء آخر».

محمد صلاح يستعد لمباراة مصر أمام غينيا بيساو

ويستعد محمد صلاح، في الوقت الحالي، لخوض مباراة مع منتخب مصر أمام غينيا بيساو، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة، حاليا، في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.