رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المثلوثي يسجل في تقدم تونس على موريتانيا بهدفين في الشوط الأول «فيديو»

07:02 م | الأحد 16 يناير 2022
المثلوثي يسجل في تقدم تونس على موريتانيا بهدفين في الشوط الأول «فيديو»

منتخب تونس

نجح منتخب تونس في التقدم على حساب منتخب موريتانيا، بهدفين دون رد، في أحداث الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما حالياً على ملعب ليمبي استاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس أمم أفريقيا.

وسجل الظهير الأيمن حمزة المثلوثي، المحترف في صفوف نادي الزمالك، هدف منتخب تونس الأول في البطولة، بتسديدة صاروخية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

ونجح نسور قرطاج في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة الثامنة عن طريق وهبي الخزري، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بتمريرة من أنيس بن سليمان.

تبديل مبكر لـ موريتانيا ومطالبات بركلة جزاء

وأجرى منتخب موريتانيا تبديلاً مبكراً، في الدقيقة 14، بنزول محمد سويد بدلاً من المدافع علي عبيد، في محاولة لتعديل الأمور.

                    منتخب موريتانيا

وسدد محمد سويد كرة صاروخية في الدقيقة 36، لكنها مرت أعلى العارضة.

وطالب لاعبو موريتانيا باحتساب ركلة جزاء على أنيس بن سليمان، بداعي وجود لمسة يد، لكن الحكم المصري محمود البنا قرر استئناف اللعب.

ودخل المنتخبان مباراة اليوم بلا أي نقاط، بعدما خسرت موريتانيا من جامبيا في الجولة الأولى بهدف نظيف، وسقط المنتخب التونسي بالنتيجة ذاتها أمام مالي، ويأمل كلا منهما في تحقيق الفوز للمحافظة على فرصهم في العبور للدور المقبل.