رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مودريتش يسجل هدف ريال مدريد الأول ضد بيلباو في كأس السوبر الإسباني

09:16 م | الأحد 16 يناير 2022
مودريتش يسجل هدف ريال مدريد الأول ضد بيلباو في كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد

سجل  الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الهدف الأول، في اللقاء الذي يجمعه مع أتلتيك بيلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

هدف ريال مدريد الأول أمام أتلتيك بيلباو

وجاء هدف ريال مدريد الأول عبر لوكا مورديش، في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وذلك بعد كرة «هات وخد» مع رودريجو، صوبها مودريتش في المرمى مانحًا فريق الملكي الإسباني التقدم على أتلتيك بيلباو.

أتلتيك بيلباو وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

ويلعب أتلتيك بيلباو وصيف كأس ملك إسبانيا العام الماضي، مع ريال مدريد وصيف لقب الدوري الإسباني، على حسم لقب كأس السوبر الإسباني بعد فوزيهما على أتلتيكو مدريد وبرشلونة على الترتيب.

ريال مدريد كان قد ضرب موعدًا مع برشلونة في الدور نصف النهائي من البطولة المقامة في الملاعب السعودية، وذلك ضمن مباريات كأس السوبر، ونجح في التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية وحسمها الملكي الإسباني لصالحه بهدف سجله فيريديكو فالفيردي.

على الجانب الآخر، نجح أتلتيك بيلباو في العبور للنهائي على حساب أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري، وذلك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحقق فريق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني 11 مرة كثاني أكثر الأندية تحقيقًا للقب خلف برشلونة البطل التاريخي، والذي فاز بالبطولة في 13 مناسبة سابقة، مما يجعل الملكي للبحث عن اللقب رقم 12 من كأس السوبر الإسباني.