رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: باريس سان جيرمان يقدم عرضا لزين الدين زيدان

08:04 م | الأربعاء 19 يناير 2022
تقارير: باريس سان جيرمان يقدم عرضا لزين الدين زيدان

زيدان

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن أن باريس سان جيرمان الفرنسي تقدم بعرض ضخم من أجل التعاقد مع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، لتدريب الفريق الباريسي، في حالة رحيله مدربه الحالي ماوريسيو بوكيتينو.

وفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أصحاب ملعب «الأمراء» يرغبون بشدة في تولي زيدان المسؤولية الفنية للفريق مع نهاية الموسم الجاري، من أجل قيادة الفريق نحو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو المشروع الذي يحاول ناصر الخليفي مالك النادي، الوصول إليه.

ناصر الخليفي يريد زيدان

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي الفريق الباريسي يريد التعاقد مع زيدان ويرى أنه قادر على تحقيق طموحاتهم.

ويعد زيدان واحدًا من أفضل المدربين في العالم بعد الانجاز الذي حققه مع ريال مدريد، في دور الأبطال، إضافة إلى ذلك سيكون ورقة مميزة من أجل الضغط على الفرنسي كيليان مبابي من أجل التجديد داخل ملعب حديقة الأمراء، وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

مبابي يثق في زيدان

كما يرى الخليفي أن زيدان أسطورة لن تتكرر مرة أخري، وهو ما قد يجعل النادي يحاول وضع المدرب الفرنسي داخل ملعب حديقة الأمراء، من أجل بقاء مبابي وعدم رحيله إلى ريال مدريد.

وتعتبر غرفة ملابس باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي أن وصول زين الدين زيدان إلى ملعب حديقة الأمراء، أمر مفروغ منه في الوقت الحالي، خاصة في ظل العروض الضخمة التي قدمت للمدرب الفرنسي مؤخرًا.