رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يقهر كريستال بالاس بالثلاثة.. ويقلص الفارق مع مان سيتي «فيديو»

05:58 م | الأحد 23 يناير 2022
ليفربول يقهر كريستال بالاس بالثلاثة.. ويقلص الفارق مع مان سيتي «فيديو»

ليفربول

نجح فريق ليفربول في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مباريات الجولة 23 من عمر منافسات الدوري الإنحليزي.

سجل فيرجيل فان دايك وأوكسيلد تشامبرلين وفابيانو، أهداف ليفربول في الدقائق 8 و32 و88 من زمن المباراة، في حين سجل أودسون إدوارد هدف كريستال بالاس الوحيد في الشوط الثاني.

أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس

بدأ اللقاء قويًا من جانب فريق ليفربول ولعب روبرتسون في الدقيقة السادسة من زمن المباراة، كرة إلى كورتيس جونز الذي صوب كرة سيئة أعلى العارضة.

تقدم مبكر من جانب ليفربول

سجل فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول هدف اللقاء الأول، بعد رأسية رائعة في الدقيقة الثامنة، وذلك ليحول عرضية أندي روبرتسون في المرمى مسجلًا هدف التقدم لصالح الريدز.

ليفربول يواصل الضغط على كريستال بالاس

واصل ليفربول الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني، عبر عرضيات روبرتسون إلى فابيانو، وتشامبرلين وفيرمينو إلى أن الكرات لم تكتمل في المرمى وسط تألق حارس مرمى كريستال بالاس.

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعد عرضية من روبرتسون وضعها تشامبرلين في المرمى معلنًا الهدف الثاني، والذي انتهى بتقدم الريدز 2-1.

شوط مميز من جانب كريستال بالاس

في الشوط الثاني شكل فريق كريستال بالاس قوة هجومية وخطورة على ليفربول عبر أودسون إدوارد والذي أهدر أكثر من فرصة ذهبية أبرزها في الدقيقة 48 من زمن المباراة بعد تصويبة كرة إلا أن أليسون حارس ليفربول تعامل معها ببراعة.

وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة سجل أودسون إدوارد هدف فريقه الوحيد بعد تمريرة من جان فيليب، ليسكنها في الشباك الفراعنة معلنة الهدف الثالث.

هدف قتل مباراة ليفربول وكريستال بالاس

واحتسب حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو ضربة جزاء في الدقيقة 86 من زمن المباراة لصالح ليفربول بعد إعاقة حارس مرمى كريستال بالاس لدييجو جوتا ليضعها فابيانو في المرمى معلنًا الهدف الثالث.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ليفربول واصل تواجده في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، خلف مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة، والذي يحتل الصدارة، في حين توقف رصيد كريستال بالاس عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.