رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس جالاتا سراي يوجه رسالة لمصطفى محمد: سنكون الأبطال

02:36 م | السبت 18 يونيو 2022
رئيس جالاتا سراي يوجه رسالة لمصطفى محمد: سنكون الأبطال

مصطفى محمد

وجه دورسون أوزبيك الرئيس الجديد لنادي جالاتا سراي التركي، رسالة إلى مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، المحترف في صفوف الفريق، بعدما أعلن اللاعب رغبته في الرحيل عن النادي التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل فشل الفريق في التأهل لأي مسابقة أوروبية، ونهاية جدول ترتيب الدوري التركي، محتلا المركز الـ13.

الرئيس الجديد لجالاتا سراي يوجه رسالة لمصطفي محمد

وكشف موقع «إنسون هابير» التركي، عن رسائل رئيس جالاتا سراي، الموجهة لمهاجم منتخب مصر، مؤكدا أن كل شيء سيختلف في الموسم المقبل، لأن الفريق التركي سيتغير تمامًا.

وقال دورسون أوزبيك: «كل شيء سيكون مختلفا الموسم المقبل، الفريق سيتحول خلال الموسم المقبل للمنافسة على البطولات، سنكون الأبطال».

رئيس جالاتا سراي يتحدث عن رغبة مصطفي محمد في الرحيل

قبل الفوز برئاسة جالاتا سراي، وفي وقت سابق، تحدث أوزبيك عن مصير مصطفى محمد، بالاضافة إلى بعض لاعبي الفريق التركي، وأشار الرئيس الجديد إلى أن رغبة اللاعبين هي التي ستحسم الأمر، مؤكدا أن من يريد الرحيل فسوف نريد الحصول على عروض، لكن بعيدا عن ذلك ليس لدينا أي نية في بيع هؤلاء اللاعبين الثلاثة.

وتابع: «كل من اللاعبين قدم موسما ناجحا، لماذا أقوم ببيع أفضل لاعبي فريقي؟ نريد بناء فريق قوي يتوج بالدوري في مئوية إنشاء الجمهورية التركية».

واختتم تصريحاته: «فنحن نحتاج لمصطفى محمد، وليس لدينا أي نية في بيع اللاعبين الثلاثة إلا إن حصلنا على عرض استثنائي».

تولوز الفرنسي يرغب في ضم مصطفي محمد

أشارت تقارير تركية، إلى اهتمام نادي تولوز الفرنسي، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بخدمات مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.