رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل ساديو ماني عن علاقته بمحمد صلاح: سلوك أحدهما يزعج الآخر

08:45 م | الإثنين 27 يونيو 2022
وكيل ساديو ماني عن علاقته بمحمد صلاح: سلوك أحدهما يزعج الآخر

صلاح وماني

تحدث بكاري سيسيه، وكيل أعمال السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونيخ الألماني الجديد عن علاقة النجم السنغالي مع محمد صلاح، أثناء وجودهما سويًا في صفوف ليفربول، قبل أن يرحل ماني للانتقال لصفوف الفريق البافاري.

وأكد وكيل ساديو ماني في تصريحات قناة «تي في 5 موند» أنه قد يكون سلوك أحدهما يزعج الآخر بالفعل، لكونهم مهاجمين يريدان الفوز لفريقهما ورغبة كل لاعب في التفوق.

سيسيه: لا توجد أزمة بين محمد صلاح وساديو ماني

وأشار سيسيه إلى أنه لا توجد أي أزمة بين اللاعبين، وذلك لأنهما حافظا على علاقتهما الجيدة والودية والمهنية، مضيفًا أن الدليل هي رسالة وداع محمد صلاح لساديو ماني، متابعًا أن النجم السنغالي كان لديه الرد.

وأوضح وكيل ماني أن الجميع تحدث عن علاقة سيئة بين صلاح وماني، إلا أن كل ما قيل حول هذا الأمر كان غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا لعلاقتهما الرائعة سويًا.

ماني يرحل عن صفوف ليفربول 

ورحل ماني خلال الشهر الجاري، عن صفوف ليفربول متجهًا لنادي بايرن ميونيخ مكتفيًا بالأعوام الستة التي قضاها ماني في صفوف الريدز، وبحث عن محطة جديدة.

ولعب ماني في صفوف ليفربول منذ صيف 2016، قادمًا للريدز من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، وذلك ليحقق مع الفريق 6 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة بالإضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي، في حين في أوروبا حقق لقب دوري أبطال أوروبا ولقب السوبر الأوروبي بجانب الفوز بلقب كأس العالم للأندية عام 2019 والتي أقيمت في قطر.

علاقة صلاح وماني

وكانت الأنباء التي ترددت خلال فترة وجود محمد صلاح وساديو ماني، في ليفربول علاقة فاترة بين اللاعبين، وغضب ماني من الهالة الممنوحة لمحمد صلاح على حسابه، ما دفعه للانسحاب من ليفربول ومغادرة النادي إلى تجربة جديدة مع بايرن ميونيخ.