رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني: تعرضت لارتجاج في المخ وتحملت مسؤولية موتي لحصد كأس أمم أفريقيا

05:01 م | الخميس 07 يوليو 2022
ماني: تعرضت لارتجاج في المخ وتحملت مسؤولية موتي لحصد كأس أمم أفريقيا

صلاح وماني وأبوجبل

قال ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، إنه وقع على وثيقة يتحمل فيها مسؤولية موته من أجل لعب مباراة ربع النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن هذا القرار كان ضد رغبة ليفربول الإنجليزي، فريقه السابق.

وأضاف ماني في تصريحاته لموقع «جول» العالمي: «عندما تعرضت لارتجاج في المخ أثناء كأس الأمم، ضغط ليفربول على الاتحاد السنغالي وكتب رسالة إلى الاتحاد الدولي فيفا أنني بحاجة إلى خمسة أيام راحة على الأقل وهذا كان يعني غيابي عن ربع النهائي».

وأضاف لاعب منتخب السنغال: «اتصلت بمدربي أليو سيسيه وقلت له الطبيب لا يريدني أن ألعب ولكن عليك أن تدفع بي في البداية، اتصلت برئيس الاتحاد السنغالي وأخبرته أننا بحاجة إلى اجتماع لأنني يجب أن ألعب، يمكنني التخلي عن حياتي». 

ماني: اتصلت بمدرب السنغال لخوض مباراة في كأس الأمم

وتابع ماني: «طبيب منتخب السنغال أكد أيضا على رسالة ليفربول، وعلى أنني أحتاج للراحة، لكنني لم أتفهم ذلك، واتصلت فورا بالمدير الفني للسنغال، وقلت له ضعني في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة».

واختتم مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الجديد: «حتى لو تمكنا من حصد لقب كأس العالم، فلن يكون لدي نفس شعور حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية».

منتخب السنغال يحصد كأس الأمم على حساب مصر

جدير بالذكر أن منتخب السنغال توج بلقب كأس الأمم الأفريقية على حساب منتخب مصر، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح 4-2.