رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| منتخب أوغندا في تونس استعدادا لأمم إفريقيا

11:29 ص | الثلاثاء 03 يناير 2017
بالصور| منتخب أوغندا في تونس استعدادا لأمم إفريقيا

منتخب أوغندا

يخوض المنتخب الأوغندي، مباراة ودية مع منتخب تونس، والمقررة إقامتها غدًا، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها الجابون من الفترة 15 يناير حتى 5 فبراير 2017.

ووصل منتخب "الرافعات" إلى تونس، أول أمس بعد تأخر رحلته، بسبب سوء الأحوال الجويّة.

وشهد المنتخب الأوغندي غياب كل من: حارس مرمى صن داونز، دينيس أونيانجو ، مهاجم ريو آفي البرتغالي، كيزيتو وليام لواجا، وحارس مرمى سان جورج الإثيوبي، روبرت أودونكارا.

وعن غياب اللاعبين، قال مدرب منتخب "الطائر الوطني"، الصربي ميلتون سريدوفيتش "ميشو"، في تصريحات لموقع "FUFA" الأوغندي: "لا يوجد عليّ أية صغوطات، فأنا متأكد من انضمام اللاعبين إلى المنتخب قريبًا".

وتابع: "أودونكارا، في طريقه، قادمًا من إثيوبيا، لواجا، لديه مباراة مع فريقه البرتغالي، أما أونيانجو، سيحضر حفل جوائز "الكاف"، لكن لديه برنامج تدريبي كامل، قبل انضمامه إلى الفريق".

وتابع: "نحن نتطلع إلى الاطمئنان على حالة الفريق عند مواجهتنا لتونس. هذه ليست مجرد مباراة إعداد، لكنها لاختيار عناصر الفريق، لأن بعد هذه المباراة، سنعلن عن القائمة التي تضم 23 لاعبًا، الذين سيخوضون نهائيات أمم إفريقيا، بالجابون".

وأشاد ميشو بالتزام اللاعبين، ووعد جماهير أوغندا، بتقديم أداءً جيدًا، خلال البطولة، وقال: "اللاعبون ملتزمون، وتفانيهم مدهش، وأنا حقًا سعيد جدًا لهم".

وكان فريق "الرافعات"، أدى بعض التمرينات، في صالة الألعاب، أمس، بأحد فنادق تونس.

يذكر أن المنتخب الأوغندي يتواجد ضمن المجموعة الرابعة، التي جاء فيها: غانا، مالي، ومصر، وسيفتتح مشواره في البطولة بلقاء مع غانا، يوم 17 يناير القادم.