رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ميسي لم يستكمل التدريب مع الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

02:39 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2022
تقارير: ميسي لم يستكمل التدريب مع الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحيفة عن عدم استكمال، ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تدريبات منتخب بلاده، قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب السعودي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

ومن جانبه، فقد أكد موقع «TNT Sports» الأرجنتيني، أن ليونيل ميسي لم يستكمل تدريبات المنتخب الأرجنتيني الأخيرة، وأن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني للتانجو قرر الاستعانة بلاعب وسط فريق إشبيلية، بابو جوميز، للمشاركة في التقسيمات التي أجراها مدرب الأرجنتين، وأن عدم استكمال ميسي للتدريبات كان لأسباب تكتيكية فقط لا أكثر.

كما أفاد أرتورو بوليان مراسل «TNT Sports» في قطر، أنه وعلى الرغم من حقيقة أن ميسي تدرب مع بقية زملائه في الفريق وسيشارك في مواجهة المنتخب السعودي، إلا أن ليونيل سكالوني استعان بـ «بابو جوميز» بدلاً من نجم باريس سان جيرمان في التدريبات لأسباب تكتيكية.

مجموعة الأرجنتين في مونديال قطر 2022

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم في قطر برفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية مع الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

وأمام المنتخب السعودي فرصة كبير لكسر سلسلة اللاهزيمة التاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي وصل لـ36 مباراة بدون خسارة ليصبح على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ لم يتجرع الخسارة.