رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: أتوقع تأهل منتخب السعودية للدور الثاني من كأس العالم

01:26 ص | الجمعة 25 نوفمبر 2022
فاروق جعفر: أتوقع تأهل منتخب السعودية للدور الثاني من كأس العالم

منتخب السعودية

كشف فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن توقعاته للمنتخبات التي يمكنها التأهل للدور الثاني في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، خلال الفترة الحالية، مرشحًا المنتخب السعودي ضمن المتأهلين بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف.

وأكد «جعفر» في تصريحات تلفزيونية أنه يتوقع تأهل منتخبي هولندا والإكوادور من المجموعة الأولى بجانب تأهل إنجلترا والولايات المتحدة من المجموعة الثانية، على أن تخطف السعودية إحدى بطاقتي المجموعة الثالثة بجانب الأرجنتين.

كما توقع نجم الزمالك السابق، صعود الدنمارك وفرنسا من المجموعة الرابعة، بينما ستتمكن إسبانيا واليابان من التأهل من المجموعة السابعة وبلجيكا وكندا من المجموعة السادسة، وسويسرا والبرازيل من المجموعة السابعة، ومن المجموعة الثامنة البرتغال وأوروجواي.

فاروق جعفر: تصريحات صامويل إيتو حلم

وعلق جعفر على تصريحات صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بشأن أن نهائي كأس العالم سيكون بين منتخب بلاده والمغرب بأنه مجرد حلم.

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته مؤكدًا أن الكاميرون قدمت مستوى أفضل أمام سويسرا في كأس العالم رغم الخسارة أفضل من أدائها في كأس أفريقيا، مشيرًا إلى أن كل المنتخبات جهزت أنفسها بشكل مميز للبطولة.

نهاية مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم

وانتهت أمس الخميس، مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بكأس العالم والتي أسفرت عن مفاجآت من العيار الثقيل منها فوز السعودية على الأرجنتين وتغلب اليابان على ألمانيا.