رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوليبالي مدافع السنغال بعد الخروج من المونديال: «سنتعلم من أخطائنا»

03:02 ص | الإثنين 05 ديسمبر 2022
كوليبالي مدافع السنغال بعد الخروج من المونديال: «سنتعلم من أخطائنا»

كاليدو كوليبالي

أعرب المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن خيبة أمله الكبيرة للخسارة التي تكبدها منتخب بلاده، مساء أمس الأحد، بثلاثية دون رد أمام المنتخب الإنجليزي، بدور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقال كوليبالي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «الكأس» القطرية: «بالتأكيد كانت مباراة صعبة للغاية أمام فريق كبير.. حيث نعلم جيدا أن المنتخب الإنجليزي أحد الفرق المرشحة للتتويج بكأس العالم، لكننا نأسف لاستقبالنا 3 أهداف، وجميع الأهداف التي دخلت مرمانا جاءت جميعها من هجمات مرتدة سريعة».

وأضاف: «الأهم أننا قد أعطينا صورة إيجابية جيدة لبلدنا في كأس العالم، لكن نأسف بكل تأكيد لهذه الهزيمة، لأننا قمنا بأشياء مميزة، وعمومًا سوف نكبر مع الوقت ونتعلم من أخطائنا، وأتمنى أن نكون هنا في غضون 4 سنوات».

كوليبالي: نأسف لانتهاء مشوارنا في المونديال

وأوضح: «أنا في غاية الفخر كوني قائد هذا الفريق، وبالتأكيد لا يمكنني أن أنتقد باقي لاعبي وأعضاء الفريق، خاصة وأنهم قاوموا منذ البداية وبذلوا كل ما بوسعهم، ونأسف لأن المشوار انتهى اليوم، وأعود وأشكر جماهيرنا التي دعتنا حتى النهاية على الرغم من تلقينا 3 أهداف».

وأتم: «كل ما قمنا به كان من أجل جماهيرنا الكبيرة في المقام الأول، ونأسف لتلك الهزيمة، ولكننا سنتحسن مع الوقت، على الرغم من خيبة الأمل التي أصابتنا مؤخرا».