بنتايك
تنازل الثنائي الأجنبي، المغربي محمود بنتايك والبرازيلي خوان بيزيرا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الإنذارات التي كانا قد تقدما بها ضد النادي بسبب تأخر المستحقات، بعد تحويل جزء من رواتبهما المتأخرة، لحساباتهما.

قال مصدر داخل نادي الزمالك لـ «الوطن سبورت»: «بنتايك وبيزيرا، تنازلوا عن شكواهم ضد الزمالك بعدما تم تحويل جزء من مستحقاتهم المتأخرة».
وأضاف المصدر:« إدارة نادي الزمالك، بدأت في التحرك لإنهاء أزمة مستحقات لاعبي الفريق المتأخرة، خلال الساعات الماضية بتحويل جزء من المستحقات لحسابات اللاعبين».
وكان الثنائي المحترف قد أخطروا نادي الزمالك، بإنذار بفسخ التعاقد بسبب مستحقاتهم المالية، قبل أن تقوم إدارة النادي بسداد جزء من مستحقاتهم المتأخرة.
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
2
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
تعليقات الفيسبوك