حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
دخل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في نوبة بكاء، عقب الفوز أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما بالدور ربع النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، على ملعب «أدرار» بمدينة أغادير المغربية.
وعقب انتهاء مباراة مصر أمام كوت ديفوار، دخل حسام حسن في نوبة بكاء، وحرص محمد الشناوي على الاحتفال معه، وجميع اللاعبين، بما فيهم محمد صلاح، قائد منتخب مصر.
وفاز منتخب مصر أمام كوت ديفوار، بثلاثية مقابل هدفين، وجاءت الثلاثية عن طريق عمر مرموش، ورامي ربيعة، ومحمد صلاح.
ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر، في المباراة المقبلة نظيره السنغال، بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، على ملعب طنجة الكبير.
تعليقات الفيسبوك