أحمد سيد زيزو
أكد كمال شعيب، المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن النادي قدم كل دفوعه بالفعل في أزمة أحمد سيد زيزو، لاعب «الأبيض» السابق، والأهلي الحالي، بشأن الشكوى المقدمة من اللاعب ضد النادي، التي يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، التي تتجاوز 82 مليون جنيه، منذ رحيله عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وقال المستشار القانوني للزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «النادي قدم كل دفوعه في أزمة زيزو، ولم نخطر بقرار بخصوص القضية».

وأضاف «شعيب»: «الأمر حتى الآن منظور لدى اللجان المختصة باتحاد الكرة، بعدما قدم الزمالك دفوعه وكذلك اللاعب، ولا يمكن التنبأ بأي قرارات تخص تلك القضية، خاصة أنها تنظر وفق لجان قانونية باتحاد الكرة».
ويتمسك الزمالك بموقفه الرافض لمطالب اللاعب، مؤكدا أنه ليس له أي مستحقات متأخرة لدى النادي، بل إن عليه ديونا تقدر بـ20 مليون جنيه، تمثل نسبة النادي من عائد الإعلانات والبرامج التلفزيونية التي ظهر بها «زيزو»، خلال فترة تواجده بالفريق.
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
2
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
تعليقات الفيسبوك