توروب
عبر الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الجونة بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس الخميس.
وأكد «توروب» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي والجونة:«الفوز مهم جدًا، بعد مرحلة دوري أبطال أفريقيا كان من المهم التركيز في الدوري، لدينا 5 مباريات هامة في المسابقة».
وعلق مدرب الأهلي عن إهدار الفرص قائلًا: «كل شخص يرى أننا اهدرنا العديد من الفرص خلال اللقاء ومن الممكن أن يراه أحد شئ سلبي وهناك من يراه بشكل إيجابي أننا خلقنا فرص».
وأضاف: «لا نريد أن ننسى الاداء الرائع الذي يقدمه الدفاع لدينا وخرجنا مرة أخرى بشباك نظيفة، الجونة لم يصنع فرص أمامنا بالرغم أنه فريق قوي نجح في التعادل من قبل أمام بيراميدز».

وأكد توروب: «فريقنا تعامل مع المباراة بشكل جيد والمنافس كان يعتمد بشكل كبير على الكرات الثابتة وتعاملنا بداية قوية جدا للخمس مباريات المهمة في الدوري، وقمنا بزخم هجومي جيد».
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
2
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
تعليقات الفيسبوك