محمود الخطيب ولاعبو الأهلي في برج العرب
نقلًا عن العدد الورقي
يواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، غيابه عن برنامجه العلاجى، من أجل رئاسة بعثة الأحمر فى تونس بعد مرافقته للفريق ببرج العرب، وحرصه على حضور التدريب الأخير من أجل تحفيزهم وحثهم على التتويج بلقب أبطال إفريقيا الغائب من 2013 من أجل إسعاد الجماهير.
وحرص مسئولو النادى على التواصل مع السفارة المصرية فى تونس من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الأمنية والإعلامية لبعثة المارد الأحمر قبل السفر، ومن المقرر أن يسافر سمير عدلى، المدير الإدارى، قبل البعثة بـ48 ساعة من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات وتوفير سبل الراحة للجهاز الفنى واللاعبين، والتأكد من جاهزية حجز فندق الإقامة وملاعب التدريب، وغيرها من الأمور الإدارية.
فيما يحضر أكثر من 5 آلاف مشجع أهلاوى اللقاء من أجل تشجيع الفريق ومؤازرته بملعب رادس الذى يُنتظر أن تكون أجواؤه الجماهيرية حافلة بالإثارة من الجانب التونسى.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك