وسام أبو علي
تحدث الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق كولومبوس كرو الأمريكي الحالي والنادي الأهلي السابق، خلال الساعات الماضية، على الإصابة التي تعرض لها قبل أيام، ومدة غيابه عن الفريق، بعد تأكد انتهاء موسمه في أمريكا.
قال وسام أبو علي في رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور «إنستجرام»: «لسوء الحظ سأضطر إلى الجلوس خارج الملعب لبضعة أسابيع، بعد أن كسر كاحلي للأسف».

أضاف المهاجم الفلسطيني: «على الرغم من أنني حزين للغاية، إلا أنني ما زلت سعيدًا جدًا وفخورًا بالبداية التي حصلت عليها هنا في كولومبوس كرو الأمريكي، وأريد فقط أن أخصص بعض الوقت لأشكر جميع زملائي في الفريق والأشخاص في النادي، الذين رحبوا بي ترحيبًا حارًا، والآن لا أطيق الانتظار للعودة ومواصلة ما بدأته».
وأصيب وسام أبو علي خلال مباراة كولومبوس التي انتهت بالتعادل 1-1 مع تورونتو إف سي في 20 سبتمبر الجاري، بكسر خفيف في كاحله الأيمن، أثناء محاولة اللاعب اعتراض تمريرة إلى مدافع تورونتو كوسي طومسون، ومع ذلك، بقي أبو علي في الملعب لما يقرب من 10 دقائق، قبل أن يحتاج إلى رعاية طبية ويغادر الملعب.
الأرجنتين
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
تعليقات الفيسبوك