الشيخ
وجه أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني، قبل مواجهة أوغاندا، في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
ونشر "الشيخ" صورة له بقميص "الفراعنة" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقاً: "بالتوفيق يا رجاله وان شاء الله تفرحو كل المصريين".
ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي بعد غدٍ الخميس.

نيوزيلندا
-
:
-
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
تعليقات الفيسبوك