رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الشيخ" يوجه رسالة لـ"الفراعنة" قبل مواجهة أوغندا المرتقبة

01:38 م | الثلاثاء 29 أغسطس 2017
"الشيخ" يوجه رسالة لـ"الفراعنة" قبل مواجهة أوغندا المرتقبة

الشيخ

وجه أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني، قبل مواجهة أوغاندا، في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ونشر "الشيخ" صورة له بقميص "الفراعنة" عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقاً: "بالتوفيق يا رجاله وان شاء الله تفرحو كل المصريين".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي بعد غدٍ الخميس.

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    04:00 AM

    كأس العالم 2026
  • مصر

    مصر

  • الأرجنتين

    الأرجنتين

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 2

    :

    2

    01:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كاب فيردي

    كاب فيردي