رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمى الانتخابات تسيطر على أندية الإسكندرية

09:22 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2017
حمى الانتخابات تسيطر على أندية الإسكندرية

شعار نادي الاتحاد

نقلا عن العدد الورقي

دخلت انتخابات أندية الإسكندرية مرحلة جديدة من حرب تكسير العظام بين المرشحين على رئاسة وعضوية مجالس إدارات أندية: الاتحاد، سموحة، سبورتنج، الأولمبى، والجياد، فى الانتخابات المزمع إقامتها فى نوفمبر المقبل.

واكتست ميادين وشوارع محافظة الإسكندرية الرئيسية بلافتات المرشحين للانتخابات، واشتعلت الحرب بين المرشحين، وشهدت الشوارع تسابقاً من قبَل أنصار كل مرشح على حجز الأماكن المميزة بالشوارع الهامة لوضع دعاياتهم.

صراع شرس على «النائب» فى الاتحاد وسموحة..

• الاتحاد السكندرى

حسم محمد مصيلحى مقعد رئيس النادى بالتزكية فى ظل عدم تقدم أى مرشح غيره على نفس المقعد، كما حسم الثنائى خليل القاضى ومحمود القاضى مقعدَى العضوية تحت سن 35 سنة بالتزكية.

ويأتى ذلك فيما يشهد الصراع على منصب النائب، أو الرجل الثانى، صراعاً شرساً بين هشام حسن وعز حسين، حيث يعتمد الأول على ما قدمه للنادى خلال فترة المجلس الحالى من دعم مادى فى ظل الأزمات التى كان يعانيها النادى، بينما يعتمد الثانى، الذى سبق تجميد عضويته فى مجلس الدكتور مشالى، على خبرته فى كرة القدم. ويتنافس على مقعد العضوية حازم الرجال وأحمد فؤاد والسيد الثعلبى والسيد فيصل وأحلام الخولى وأحمد عبدالمجيد محمد وإسماعيل محمد إسماعيل وأسامة محمد محمود إسماعيل وراندا شوقى السيد حسن وعيد أحمد محمد محمود ومصطفى السيد الشوادفى.

• سموحة

يشهد منافسة ما بين 25 مرشحاً، فهناك صراع ثلاثى على منصب النائب، ومثله لمقعد العضوية تحت السن، و19 على مقعد العضوية فوق السن، بينما فاز المهندس محمد فرج عامر بمنصب رئيس مجلس الإدارة بالتزكية.

ويتنافس على مقعد نائب رئيس النادى كل من الدكتورة خيرية السكرى، وطارق الوكيل، ووليد عرفات، بينما يتنافس على مقعد العضوية تحت سن 35 عاماً كل من عمرو خميس الغنيمى، وإسلام هانى إبراهيم، ورامى فتح الله. ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن كل من أحمد حسن، وأحمد عجلان، وأحمد فكرى، وأحمد شلبى، وأسامة عبيد، وأسامة نعمان، وأشرف نصير السيد كامل منصور، وإيمان جابر، وخالد خلف، وداليا ميدان، وطارق حسن على غنيم، ومحمد حسنين، ومحمد غانم، ومحمد كامل باشا، ونبيل نعمة الله، وندير محفوظ هشام الشيمى.

واحتدم الصراع بين المرشحين على مقعد النائب وهم: طارق الوكيل وخيرية السكرى ووليد عرفات بعد الدعم المعلن لطارق الوكيل من جانب المهندس محمد فرج عامر، وهو ما زاد من اشتعال المنافسة.

• سبورتنج

يتنافس 34 مرشحاً على رئاسة وعضوية مجلس الإدارة بصراع ثلاثى على منصب رئيس النادى بين أحمد عبدالفتاح، وأحمد وردة، ومحسن بطيشة.

ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من ميسون سعد صالح، وسامح السنوسى، وعلى مقعد أمين الصندوق طارق أبوزادة، وسمير البطيخى، وعلى عضوية فوق السن تامر رياض، ورانيا الجزايرلى، وحسام أبوالعينين، ومحمد قشطى، ودينا المناسترلى، ووائل قنديل، وسعيد سعد، وحنان المذاحى، وطارق رضا، وعلا أبوسمرة، ومحمد حسن متولى، وأيمن غنيم، وماجد فؤاد، وعبير مراد، وكريم سرور، وعلى هليل، ورانيا الشيمى، ومروة سعد الخوالقة، ومحمد عادل لهيطة.

ويتنافس على عضوية تحت السن آمنة الطرابلسى، وإنجى الجارم، وإسلام السيد توفيق، وعبدالرحمن عباس، وسهيل أيمن، وماهينور سرور، وعلى الجمل، وريهام أبوبكر.

ومنافسة ثنائية فى الأولمبى على منصب الرئيس

• الأولمبى

اشتدت حدة المنافسة، خاصة على مقعد الرئيس، بين رئيس النادى الحالى طارق السيد ورئيس النادى السابق أحمد عفيفى، حيث يعتمد الأخير على الطفرة الإنشائية التى تحققت فى ولايته ومشاركته فى صعود فريق الكرة أثناء وجوده فى المجلس الذى قاده الفريق أحمد صابر سليم، بينما يتنافس على منصب نائب رئيس النادى كل من أمين شعبان وأحمد السويسى وجمال عبدالعال، وعلى مقعد أمين الصندوق بهاء بكر وخالد الشيخ، وعلى العضوية أميرة قاسم، وعز عبدالجواد، وأحمد المحاسب، ومحمود شتا وإبراهيم البحر، وأحمد على، وأحمد الغمرى، وأحمد بهنسى، وإيهاب الكأس، وأميرة البحر، وسعيد محمد، ورقية صادف، وعزة عزالدين، وماهر عبدالوهاب، وماجد عبدالله، ومحمود بكر، وهشام حمدى، وهشام سلامة، وتحت السن مصطفى أبوزهرة وعلاء الصاحى.

• نادى الجياد

يتنافس على رئاسة النادى سيد سمرة وأحمد عاصم جنيد وسمير عبدالحميد.