محمود كهربا
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، مفاجأة جديدة بشأن تطورات عقوبة محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي.
وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: «كهربا طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة من تاني يوم أصدر فيه القرار».
وتابع: «مهلة الـ60 يومًا التي حصل عليها كهربا، من أجل دفع الغرامة ستبدأ بعد وصول حيثيات القرار الخاص بالبطولة».

محمود عبد المنعم كهربا
وأتم: «بعد وصول حيثيات قرار الإيقاف، إما أن يسدد كهربا الغرامة الموقعة عليه خلال الـ60 يوما، أو يقدم تظلم على القرار في خلال 21 يوما في محكمة (كاس) على القرار الموقع عليه من قبل فيفا».
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منح كهربا مهلة جديدة لمدة 60 يومًا؛ من أجل سداد غرامة الزمالك، بعدما تم إيقافه لمدة 6 أشهر من قبل.
وانتهت المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لـ كهربا، مساء أمس الأربعاء الموافق 12 أبريل الجاري، لكنه لم يسدد الغرامة حتى الآن.
ومن جانبه تقدم نادي الزمالك، بشكوى جديدة ضد كهربا لدى (فيفا)، بعد انتهاء المهلة وعدم سداده الغرامة حتى الآن.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك