الحكم السوداني محمود شنتر
ترددت الساعات الماضية أنباء تفيد بهروب الحكم السوداني محمود علي شنتر من مواجهة الأهلي والرجاء المغربي بعدما تسلم تكليفا رسميا من جانب لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإدارة مباراة الفريقين الشقيقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكانت أفادت العديد من التقارير بأن الحكم لا يريد قيادة المباراة إلا أن الحكم رد على هذا الأمر في بيان رسمي تم نشره في العديد من المواقع السودانية.
وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن رسيلستين نتاجونجيرا من رواندا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تواصل مع الحكم السوداني بالتركيز في مواجهة الأهلي والرجاء فقط وعدم الالتفاف للشائعات وأن اللجنة تعول عليه في القمة العربية بين الأهلي والرجاء وأنه متواجد بشكل طبيعي في المباراة.
وكان الحكم السوداني رد على هذه الشائعات أمس في تصريحات نقلتها صحيفة كفر ووتر السودانية، حيث أكد بأن اختياره لإدارة مباراة على درجة عالية من الأهمية والحساسية، دليل على ثقة الكاف في التحكيم السوداني، وأنه جاهز للمباراة ولا صحة لما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع : «أتعهد بأن أكون على قدر تلك الثقة، وأن أدير المباراة بصورة متميزة ومشرفة حتى تفتح الباب أمام ظهور المزيد من الحكام السودانيين، في مراحل متقدمة من بطولات الكاف».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك