الزمالك
أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إصدار التأشيرات الخاصة ببعثة نادي بيراميدز، تمهيدا للسفر إلى الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن هزاع، في مدينة أبو ظبي.
وكشف عضو مجلس إدارة الجبلاية عن العقوبات المنتظر فرضها على نادي الزمالك، بعد رفضه المشاركة في بطولة السوبر المصري المقبلة.
وقال «الكومي»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «سنطبق اللائحة على الزمالك.. بالطبع سيكون هناك عقوبات، من ضمنها حرمان النادي من خوض كأس السوبر لعام أو عامين، إضافة إلى غرامة مالية».
وأضاف: «الأشقاء في الإمارات أخبرونا بانتهاء صدور التأشيرات الخاصة بنادي بيراميدز اليوم وبالتالي لن تؤجل المباراة».
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك