سيدات سلة الأهلي
توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بلقب بطولة دوري السوبر لكرة السلة، بعدما حقق الفوز على الجزيرة 81-53، في المباراة الثالثة من سلسلة النهائي، والتي أقيمت بصالة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر.
انتهت الفترة الأولى بفوز الأهلي 26-17، قبل أن تواصل سيدات الأهلي التفوق، ليتقدمن بنهاية الفترة الثانية 52-34، بعد أن سجل كل فريق نفس عدد نقاط الفترة الأولى.
تفوق الأحمر استمر في الفترة الثالثة بعد تسجيل 19 نقطة مقابل 8 لصالح الجزيرة، لتنتهي بتقدم الأهلي 71-42، قبل أن تأتي الفترة الرابعة سهلة بإنهاء المباراة بفوز الأهلي 81-53.

وتفوق فريق سيدات الأهلي 3-0، ليحسم سلسلة النهائي، ويحقق الفريق لقب الدوري للمرة العاشرة في تاريخه.
وكانت سيدات الأهلي قد فزن في المباراة الأولى على حساب الجزيرة بنتيجة 90-56، قبل أن تشهد المواجهة الثانية حماس بين الفريقين وحسمه الأهلي في النهاية لصالحهن بالتفوق 74-72 قبل أن يختتم سلسلة «best of 5» بالفوز في مباراة اليوم.
وسبق للأهلي التتويج بلقب كأس مصر الشهر الماضي، بعد الفوز على الجزيرة في المباراة النهائية 90-77، لتجمع سيدات الأهلي الثنائية المحلية هذا الموسم.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك